افتتاح مركز الشرطة

"بوابة أريحا".. أكثر أمناً وأماناً مع افتتاح مركز شرطي فيها.

وطن: مع ازدياد عدد سكان مشروع بوابة أريحا واتساع عدد الفيلات المأهولة بالسكان فيه، افتتح جهاز الشرطة بالتعاون مع شركة بوابة أريحا، مركزا للشرطة في المشروع لتعزيز الأمن والآمان لسكانه وأملاكهم.

حليلة:  1000 فيلا مأهولة في بوابة أريحا حاليا، بإجمالي عدد سكان يصل إلى 5 آلاف نسمة

وقال سمير حليلة رئيس مجلس إدارة بوابة أريحا إن قرابة 1300 فيلا في بوابة أريحا، بينها 1000 فيلا مأهولة أي ما بين 4 آلاف إلى 5 آلاف مواطن يسكنون في بوابة أريحا، بدون وجود شرطي مباشر، لذلك تم افتتاح مركز شرطة في المشروع لتعزيز الأمن والآمان في المشروع.

وأضاف أن المشروع مأهول بالسكان بنسبة 45% حاليا، ومن المقرر أن يصل عدد السكان  فيه إلى قرابة 11 ألف نسمة، لذلك من المهم جدا وجود مقر لجهاز الشرطة فيه.

حليلة: المشروع يشغّل 3 آلاف عامل و62 مطورا عقاريا

وحول الأهمية الاستثمارية والاقتصادية للمشروع، أوضح حليلة أن المشروع يستقطب 11 ألف مواطن من خارج مدينة أريحا، منهم 40% من فلسطينيي الداخل، والأخرين من باقي محافظات الضفة الغربية بما فيها القدس، كما يساهم المشروع في تشغيل 3 آلاف عامل، و62 مطور، ويشكل مشروعا مركزيا في محافظة أريحا والاغوار، ونعتقد أنه سيستقطب  مئات آلاف الزوار.

الشرطة: افتتاح مركز الشرطة جاء نتاج ثمرة تعاون بين إدارة شركة بوابة أريحا وجهاز الشرطة

من جانبه، قال العقيد صالح عطاطرة مدير مركز شرطة بوابة أريحا لوطن، إن افتتاح مركز شرطة بوابة أريحا، جاء نتاج ثمرة تعاون بين إدارة شركة بوابة أريحا وجهاز الشرطة.

وأضاف: هذا يوم تاريخي لتقديم خدمة شرطية في بوابة أريحا المتميزة بالتجانس السكاني متعدد المناطق.

ويعتبر مشروع بوابة أريحا من أضخم المشاريع العقارية في فلسطين، الداعمة للقطاعات الاقتصادية والاستثمارية والمستدامة، علاوة على أهمية موقعها المميز في أريحا التي تعتبر مدينة تاريخية وسياحية، وتنوعه السكاني الذي يضم مواطنين من الداخل المحتل وباقي محافظات الضفة بما فيها القدس المحتلة.